Blogger Widgets

افضل البرامج هذا الاسبوع 2

18:12 | | | 2تعليقات




السلام عليكم، نلتقى اليوم الى فقرة افضل البرامج هذا الاسبوع 2 ، والذي سنكشف فيه عن افضل البرامج حتى هذا اليوم ، بالاضافة الى روابط التحميل و بعض الفيديوهات لتقديم هذه البرامج

1-جوجل كروم 21

كشفت جوجل اليوم عن نسختها الجديدة من متصفحها الشهير جوجل كروم 21، وهي النسخة التي تأتي بعد خمسة أسابيع فقط من النسخة الثابتة رقم 20 للمتصفح
وتقدم النسخة الجديدة الدعم للمتصفح علي دقة شاشة 2880×1800 الجديدة والتي يدعمها جهاز ماك بوك برو الجديد، ويدعم أيضاً تقنية getUserMedia API والتي تسمح لتطبيقات الويب بأن تستخدم المايكروفون أو الكاميرا الخاصة بجهازك إذا تطلب التطبيق ذلك
وكما أضاف جوجل كروم 21 الدعم لتشغيل الـ gamepads مع الألعاب، ودعم مزايا جديدة لخدمة Google Cloud Print
ملاحظة قبل التحميل من الافضل اختيار اللغة .
لتحميل جوجل كروم 21

2-Photofiltre

رنامج فوتو فلتر الرائع لتحرير صورك و إضافة تأثيرات على الصور.هل لديك صور تريد التعديل عليها و هل أنت مبتدىء فى هذا المجال و هل تريد أن تكون محترف فى التعديل على صورك بتأثيرات بسيطة و محترفة ؟!! إذن اليك الحل مع هذا البرنامج الصغير فى الحجم و السهل فى الأستخدام برنامج رائع بحق لتحرير الصور و ذلك بطرق بسيطة جداً و هذا عن طريق العديد من الفلاتر على الصور حيث سيكون لديك صور خرافية و يمكنك البرنامج كذلك من إضافة التأثيرات على جزء معين من الصور ، لأضافة الشفافية على الصور و تحويلها إلى لون رمادى ساحر و غيرها الكثير من المميزات الرائعة و الجميله ، برنامج رائع بمعنى الكلمة و يستحق بكل تأكيد التحميل و التجربة.


3-Weather Watcher Live





































Weather Watcher Live هو برنامج لتحديد المناخ على سطح المكتب ، بعد ادخال المكان المتواجد فيه ، البرنامج ستحدد تلقائيا المناخ الخاص بمنطقتك ، برنامج ممتاز يمكنكم تحميله.

http://download.cnet.com/Weather-Watcher-Live/3000-18555_4-10049378.html
ولقد قمت بشرح تحميل و تثبيت البرنامج عبر هذا الفيديو

ملاحظة: هذا البرنامج غير مجاني ، تمكنكم استعماله لمدة 30 يوما فقط ، لذلك يمكنكم البحث عن السيريال بنفسكم، فهو موجود بالتأكيد عبر محرك البحث جوجل.

اذا اردتم برنامج آخر يقوم بتحديد الطقس ومجاني يمكنكم تفقد الدرس الذي قمنا بشرحه على هذا الرابط:

4-sharemouse






برنامج ShareMouse يقوم بمشاركة لوحة الفاتيح و الفأرة مع عدة اجهزة ، وذلك عبر مشاركة شبكة الانترنت بين الاجهزة مما نتمكن من التحكم بالاجهزة في نفس الوقت عبر لوحة الفاتيح و فأرة!!
وهذا الفيديو سيوضح الفكرة اكثر:










5-freemake music box
























هو برنامج للسماع الموسيقا من جميع انحاء العالم مجانا، كما يمكنك مشاهدة احدث وافضل الكليبات ، بالاضافة الي امكانية اضافة 
الموسيقا الى قائمتك المفضلة ، بكل حرية اختر اي موسيقا تعجنك لتسمعها مجانا لقد قمنا بشرح تحميل وتثبيت البرامج ، بالاضافة الى كيفية التعامل معه ، على هذا الرابط:
هذا الفيديو يقدم البرنامج


في الأخير نلتقي انشاء الله في اسبوع آخر و برامج أخرى


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة ©2013