Blogger Widgets

5 برامج لتصفح اليوتوب مجانا من سطح المكتب

12:11 | | | 0تعليقات

اليوتوب هو منصة عرض للفديوهات المشهور عالميا ، هذا الموقع الذي شارك في تغيير حياة العديد من الاشخاص ، الذين يحيطون بنا هذه الايام. اولا نبدأ بالثورة العربية ثم الى فرض نمط موسيقي كالاغنية التي حطمت التقم القياسي لعدد المشاهدات "..." . الملايين من المستخدمين يزورون اليوتوب يوميا باستخدام جميع انواع انظمة التشغيل ، وجميع الاجهزة اللوحية والمحمولة وكذلك جميع انواع الاجهزة المتطورة.

اليوم سأقدم لكم 5 برامج تمكنك من تصفح اليوتوب على سطح المكتب . هذه البرامج ستمكنك من التركيز على الفيديو بدلا من الانزعاج من اقتراحات اليوتوب للفيديوهات لا تريد ان تشاهدها ، وهنا بهذه الكيفية تحمي ابناءك من المشاهد المضرة التي تظهر في القائمة الجانبية ..

كما ان هذه البرامج تقدم تقريبا جميع الخدمات التي يقدها اليوتوب كالتعليقات او البحث ...


1. mytv : برانمج يوتوب لسطح المكتب مجاني الذي يمكن لمستخدميه تحميل الفيديوهات التي تريد مشاهدتها وبهذه الطريقة يمكنك مشاهدة الفيديوهات بهدوء في وقت آخر. كما ان هذه الطريقة ستمكنك من تجنب ايقاف الفيديو بسبب ضعف سرعة الانترنت .


2. ..  desktube..: برنامج آخر مجاني لتصفح اليوتوب على سطح المكتب . الذي سيمكنك من البحث ومشاهدة اي فيديو تريده ، وكذلك يمكنك البرنامج من مشاركة الفيديوهات اليوتوب اونلاين من سطح المكتب . مع هذا البرنامج ، المستعملون لن يفتحو مرة اخرى المتصفح لمشاهدة الفيديوهات ، لان  كل هذه الفيديوهات يمكنه مشاهدتها انطلاقا من سطح المكتب ، وهكذا يتجنب المستعمل تشنج المتصفح او كذلك توقف الفيديو بسبب اخطاء في الفلاش. ليس هذا فقط ، البرنامج يتيح اداة اخرى، وهي امكانية مشاهدة الفيديو بعدة حجوم للشاشة ، كمنصة عرض اليوتوب  . يمكننا ايضا البحث عن اي فيديو بالكلمات المفتاحية  او بالفنان او كذلك بالالبوم في حالة كنت تريد البحث عن موسيقا . وكذلك يمكن التعليق على الفيديو ومشاهدة التعليقا على اي فيديو ايضا ،وكذلك يمكنك مشاركة الفيديو ، كل هذا متاح على سطح مكتبك.



3. .ytubeplayer..: هو كذلك برنامج آخر مجاني لمشاهدة الفيديوهات من اليوتوب من خلال سطح المكتب . وكاداوات الاخرى ، يمكنك من خلال هذا البرنامج البحث عن فيديوهات ثم مشاهدتها بأريحية بدون اعلانة ولا يحزنون ، هذا البرنام منصوح على انظمة الويندوز ، والآن هو متاح لأجهزة الماك كذلك . وكما هو مذكور في تقديم هذه التدوينة هذ البرنامج يقدم الادوات التالية :
انشاء اوتوماتيكيا قوائم التشغيل.
استماع الى اشعارات اليوتوب بأريحية من خلال سطح المكتب .
مشاهدة الفيديوهات الاكثر شهرة من خلال زر الوصول السريع .
استيراد قوائم التشغيل التي تم انشاؤها مسبقا على اليوتوب .
وكذلك العديد من الادوات.


4... sprink ..: اداة اخرى ممتازة ، والهدف من هذه الاداة هو مشاهدة الفيديوهات من اليوتوب بدون ازعاج على سطح المكتب . المستعملون يمكنهم ايضا حفظ الفيديوهات التي تعجبهم في جهازهم . وما هو جميل في هذا البرنامج هو بساطته وفعاليته . البرنامج قديم نوعا ما ولكن متاح للويندوز 7 و اكس بي .


5. . Idesktop:... هو برنامج يقدم العديد من الادوات الممتازة ، بما في ذلك انشاء نغمات خاصة من خلال الفيديوهات من اليوتوب ، وكذلك مشاهدة الفيديوهات وتحميلها من خلال سطح المكتب  .   كما ان وظيفة البحث جد ممتازة ، حيث يمكننا ببساطة وسهولة من رأية الفيديو او تحميل الفيديو الذي تبحث عنه ، وكذلك يمكنك بالطبع مشاركة الفيديو في الشبكات الاجتماعية



وايضا انصحك بالقاء نظرة على الدروس التالية:

الدرس 9: افضل الخدمات على اليوتوب - الجزء 1

الدرس 9: افضل الخدمات على اليوتوب part 2



هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013