Blogger Widgets

خدع ونصائح لاشهار قناتك على اليوتيوب

19:04 | | | 10تعليقات



محرك البحث الثاني بعد جوجل ، هي منصة الفيوديو اليوتوب ، ويتجاوز اليوم اكثر من مليار مستخدم و 72 ساعة من الفيديوهات المرفوعة .. في الدقيقة! حقيقة أرقام كثيرة حطمتها اليوتوب التي قد تفرح كل محرر محتوى او ربما تخويفه: فكيف ستبرز امام هذا العدد الهائل من المستخدمين ؟ في هذا المقال سأقدم لكم الحل.

اختر دائما القاياسات العالية الدقة HD



المشتركون او الزوار المستقبليون لفيديوهاتك او قناتك ليس لديهم سرعة اتصال موحدة . حتى تجعل فيديوهاتك متاحة للجميع ، قم بالمونتاج والتحرير بصيغة عالية الدقة..، 720 بيكسل كنصيحة. بالنسبة للمونتاج ، برنامج مجاني كWindows Movie Maker ربما كافي لانتاج فيديو عالي الدقة وجاهز للرفع على اليوتوب . هذا البرنامج قادر كذالك من اضافة حقوق التأليف والنشر  في بضع نقرات وهكذا تتجنب سرقة فيديوهاتك... على اليوتوب.


أنشر الحد الأقصى من المعلومات عن الفيديو


في رأيي العنوان ووصف الفيديو سيضمن لك جلب الزوار المقصود، انهما بطاقتك الهوية على اليوتوب ، اكثر من الفيديو نفسه .
اول النصائح التي يجب عليك احترامها اذا اردت جذب زوار محترمين الى فيديوهاتك هي كالتالي:

  1. العنوان يجب ان لا يتجاوز 120 حرف ، وفي هذا العنوان ستقدم فيه ببساطة موضوع الفيديو وكذلك العناصر المميزة للفيديو كقولك مثلا ان الفيديو عالي الدقة HD، او ان هذا الفيديو رسمي ...الخ
  2. الآن نذهب الى الوصف ، الوصف ببساطة يقوم بتكملة الفيديو ، الوصف يعلن بايجاز الافكار الاساسية في الفيديو .وكذلك يحتوي على روابط خاصة بالمؤلف ، وكذلك الوصف لا يجب ان يتجاوز 5000 حرف .
  3. وأخير نذهب الى الكلمات المفتاحية او "تاغ" على الفيديو الخاص بك؛ كلما كانت المكلمات المفتاحية مطلوبة وأكثر تحديدا لمحتوى الفيديو ، كلما كان الفيديو اكثر جلبا للزوار من خلال الفئات والفئات الفرعية او كذلك من خلال قوائم المقاطع الفيديو ذات صلة التي تقترحها عليك اليوتوب في نظامها الاساسية، لذلك خذ وقتا في تحديد هذه الكلمات لأنها هي من ستقرر مجرى شهرة فيديوهاتك.

انشئ فيديوهاتك



قبل التكلم في جودة الفيديو ، والذي سيبرز عملك المتقن على اليوتوب ، هو انتظام انشاء الفيديوهات على قناتك . لذلك قم بنشر فيديوهاتك بانتظام مرة في الشهر على الاقل ، وقم بادماج هذه الفيديوهات في سلسلة من الفديوهات انت تختارها ، سأعطيك مثالا حتى تفحمني اكثر ، تخيل انك تقوم بنشر فيديوهات عن الصحة واللياقة البدنية ، في هذه الحالة انصحك بتقسيم فيديوهاتك ،مثلا كالتالي: سلسلة من الفيديوهات الخاصة بالمؤكولات الصحية ، ثم سلسلة اخرى لنصائح للحفاظ على اللياقة البدنية ،

لماذا سأقوم بهذه الخطوات؟

هناك ميزتان لهذا:
  1. يمكن للزائر من مشاهدة اعمالك في التشغيل المستمر وهكذا تشجع الزائر دائما على البقاء لمشاهدة فيديوهاتك، وهنا سأعطي لكم كمثال القناة الخاص بأخبار المعلوميات : كما ترون ستجدون في الشريط الجانبي مجموعة من السلاسل ، وكل سلسلة من الفيديوهات خاصة بمجال معين .
  2. اما الميزة الثانية ، سيزيد عدد زوار فيديوهاتك وأيضا ستضمن ظهور هذه السلسلة في نتائج بحث اليوتوب ، بالاضافة الى تضخيم حركة الزوار في قناتك .. وكذلك سمعتك .

خلاصة:

اذا كان هذا الجزء الاول من هذا الموضوع ، الذي تتلخص محتوياته عن انشاء فيديو عالي الدقة ، وكذلك أنشر الحد الأقصى من المعلومات عن الفيديو لضمان عدد زيارات مهم لفيديوهاتك، وكذلك لا تنسى انشاء سلسلات من الفيديوهات لك قسم من القناة لجلب الزوار الى قناتك،
الموضوع لم يكتمل ، انشاء الله هناك جزء ثاني سنتكلم فيه عن خدع ونصائح لاشهار قناتك على اليوتوب




هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرا لك أخي الكريم

    ردحذف
  2. http://www.youtube.com/channel/UCme9R34BVVmvg-0nLH89NMw

    نرجوا دعمكم جزاكم الله خيرا
    http://www.bassamate.com

    ردحذف
  3. http://www.youtube.com/channel/UCjY45Qb9N4EnBSDxSgrFL5A

    ردحذف
  4. www.youtube.com/MSChannelCardTricks1

    قناة تعليم العاب الخفة بورق اللعب ،، أرجوا الدعم

    ردحذف
  5. الف شكر

    ردحذف
  6. الف شكر

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. http://nowonlinelearning.blogspot.com.eg/?m=1

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة ©2013