Blogger Widgets

درس: كيفية استخدام ويب كام وهمية تخدع بها من تريد

12:08 | | | 3تعليقات

مؤخرا ظهرت العديد من المواقع كموقع chatroulette.com ، والتي ادت الى نشر فيديوهات كثيرة حول هذه المواقع على اليوتوب ، اذا لم تعرف ماهي وظيفة هذه المواقع سأعطيك التعريف المناسب:

هذه المواقع ك chatroulette.com، الذي يمكن العديد من المستخدمين التلاقي مع غرباء لا تعرفهم عبر الويب كام ، يمكنك التحدث مع الغريب مباشرة ، وفي اي وقت ، يمكن للمستخدم ان يترك المحادثة والانتقال الى شخص آخر بطريقة عشوائية .


اذا عندما تذهب الى احد المواقع او فقط استخدام برامج كالسكايب للمحادثة عبر الويب كام ، ستحتاج جهاز اساسي للمحادثة وهو الويب كام ، ولكن ماذا لو لم يكن لديك هذا الجهاز او ربام لا تريد ان تظهر نفسك امام الآخرين ؟ هل يمكنك استعمال هذا البرنامج او الموقع للمحادثة ؟ بالطبع سيمكنك ،


باستخدام برنامج لانشاء ويب كام وهمية يمكنك استخدام فيديو مسجل مسبقا من خلال الويب كام ، او يمكنك ببساطة استخدام اي فيديو متاح لديك ، واستعماله للمحادثة على الموقع او البرنامج ، وهذه كيفية القيام بذلك .

كل ما ستحتاجه .


1. برنامج Manycam ، وهو برنامج مجاني .
2. تحتاج ايضا الى اي فيديو متاح لديك ، يمكنك تحميل اي فيديو من خلال اليوتوب ، اذهب الى درس تحميل الفديوهات من اليوتوب ، سيفيدك جدا .

مرحلة اعداد برنامج Manycam





 لا تذهب بعيدا الخطوات جد سهلة تتلخص في يأتي : تثبيت البرنامج .. اضافة الفيديو ... قم بالمحادثة .

جميع الخطوات مشروحة بالتفصيل في هذا الدرس :


لتحميل البرنامج :




هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

هناك 3 تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013