Blogger Widgets

درس : 10 اضافات لتعيش الراحة في تصفح جوجل كروم-الجزء 1

14:47 | | | 1 تعليق

التصفح على الانترنت مثل الذهاب في رحلة لا تعرف طرقاتها : وستشعر بالتعب لكثرة الطرق الوعرة ، لذلك ستحتاج الى وسائل لترتاح اثناء الرحلة. الانترنت هو وقت راحة، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت الممتع يوميا . وحتى تكون مرتاحا امام شاشة الكمبيوتر . ستجد كل ما ستحتاجه في 10 ملحقات لترتاح عند التصفح بجوجل كروم. حتى تكون مستعدا للرحلة ؛) .

1.MultiHighlighter


هذا الملحق سيساعدك كثيرا اذا كنت مهتما بالبحث السريع ، الملحق يشتغل بتكافئ مع الكلمات المفتاحية للبحث في جوجل . بهذه الطريقة يمكنك ايجاد ما تبحث عنه في اي صفحة مهما كان عدد الكلمات في خانة البحث ، كل كلمة سيكون لها لون خاص بها حتى تفرق ما بينها .

2.Browser Clipboard


ملحق جد فعال بالنسبة للاشخاص الذين يستعملون عملية نسخ لصق. هذا الملحق هو كحافطة ، سيحفظ لك كل ما تريده انت ان تنسخه ، كل ما عليك فعله هو نسخ ما تريده ثم تقوم بسحب واسقاط الكتابة في الاعلى ، ستظهر تلقائيا عند ذهابك الي الاعلى. ثم بعد ذلك تذهب يمكنك تصفح بشكل عادي ، عندما تريد مرة اخرى لصق ما قمت بنسخه ماعليك الا الذهاب الى ايقونة الاضافة Browser Clipboard، هذه الاضافة جد مريحة وجد فعالة خصوصا اذا كنت تعمل على تبوبتين على جوجل كروم.

3.Radio Player Live


ما هي افضل طريقة للاستماع للموسيقى اثناء تصفحك للانترنت ؟ Radio Player Live. سيمكنك من الاستماع الى اي راديو بكل سهولة من ملايين محطات الراديو التي يتيحها اليك التطبيق .

4.Downloads – Téléchargements


حسنا حسنا ، ستقولون لي هناك اختصار لوحة مفاتيح وكذلك يمكنك فقط اذهاب الى ايقونة التحميل الموجودة اساسا في اعدادات جوجل كروم. ولكن كما قلت لكم ، انها رحلة ، ستحتاج وسائل للراحة ، لذلك لن تقوم بكل هذه الاجرائات للذهاب فقط الى قائمة التحميل في جوجل كروم، downloads سيمكنك من الذهاب الى هذه القائمة بضغطة زر فقط .

5.Clear History


هذه الاضافة ستسهل عليك الكثير من الخطوات لحذف الهيستوري والكوكيز الخاصة بجوجل كروم ، ضغطة زر واحدة وانتهينا .

جميع الملحقات مشروحة في الدرس :



هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة ©2013