Blogger Widgets

5 خدع وطرق لتسريع جوجل كروم وتجنب توقفه

19:04 | | | 0تعليقات

جوجل كروم هو المتصفح الاكثر شهرة واستعمالا حاليا ، لكن يبقى دائما مشكل وحيد قد يزعج الكثير ، وهو تشنجه او توقفه اثناء استعماله ، بالطبع السبب الرئيسي لذلك هو ان الجهاز لا يستحمل الطاقة الكبيرة التي يستعملها جوجل كروم ، لذلك يضطر الحاسوب الى الحل الوحيد ، وهو ايقاف المتصفح ، لذلك اليوم سنخصه ل

5 نصائح ، خدع،طرق لتحسين اداء جوجل كروم وكذلك تجنب توقفه .


1. تعطيل او ازالة الملحقات الغير المستخدمة على جوجل كروم:



مع متجر جوجل كروم ، جوجل يقدم لك مجموعة هائلة من الملحقات لكل الاذواق! :اخبار، احوال الطقس، ترفيه، الابداع والكثير . هناك تقريب ملحق لكل شيء. المشكل الذي ستواجهه هو ان تثبيت الكثير من الملحقات الغير الضرورية والتي ربما لا تستخدمها ، قد تأدي الى توقف جوجل كروم اثناء استخدامك له. اذا كل ما عليك فعله هو اما تعطيل او حذف هذه الملحقات .

2. حذف التطبيقات الغير الضرورية :


مثل الملحقات . جوجل كروم يقدم ايضا تطبيقات. هذه التطبيقات تمكنك من الذهاب الى موقع من خلال ايقونة على جوجل كروم. يمكنك الذهاب الى لائحة التطبيقات بفتح تبويبة جديدة .

3. مسح بيانات التصفح في جوجل كروم:


فتراضيا، جوجل كروم يقوم بجمع بيانات عن المواقع التي تقوم بزيارتها مثل: الهيستوري او تأريخ الزمني للتصفح، التحميلات، الكوكيز، الكاش وكلمات المرور. كل هذه البيانات تأخذ مساحة كبيرة وستبطئ بتأكيد جوجل كروم. اذا كل ما تحتاجه هو حذف كل هذه الخردة .

4. ازالة الاضافات الغير مرغوب فيها :


هل تعلم ان جوجل كروم يقوم بتثبيت الاضافات تلقائيا لاظهار انواع معينة من المحتوى؟ هذا يمكن ان يكون الفلاش، الجافا،....، لاظهار الاضافات المثبتة تابع الفيديو في الاسفل.

5. اعادة تشغيل جوجل كروم.


هذه الخدعة قد تبدو لك غريبة ، ولكن في حقيقة هي حميدة، انا متأكد انك مثلي ، تفتح الكثير من التبويبات في نفس الوقت . لذلك خذ 5 ثواني من حياتك ، وقم باعادة تشغيل جوجل كروم ، هذه طريقة ستمكنك من تحرير طاقة مهمة تشكل ثقل على جهازك ، يمكنك تجربة ذلك بنفسك من خلال مدير المهام.


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013