Blogger Widgets

مشاهدة وتحميل الافلام مجانا من بين افضل 10 مواقع

13:52 | | | 0تعليقات
كلنا يحب فكرة مشاهدة الافلام فقط انطلاقا من اتصالك بالانترنت و كمبيوتر وبدون سلاسل ،  والكثير سيقول لي هذا غير قنوني ، ولماذا لا نجرب اليوم شيء غير قانوني ، لان هناك العديد من المواقع حاليا تمكنك من مشاهدة الافلام انلاين وبدون التسجيل في الموقع ، و بعدد قليل من نقرات الفأرة ستجد نفسك تشاهد الفيلم المفضل لديك.

اغلبية هذه المواقع لا تستضيف هذه الافلام وذلك راجع الى منازعات قانونية ، ولكن دائما ما تجد مصدر هذه الافلام ، حيث يمكننا المشاهدة والتحميل مجانا.


دار داركوم :

هذا الموقع عربي 100%، ويعتبر من افضل المواقع لمشاهدة الافلام ، ومع خاصية جميلة لا يوفرها الكثير من المواقع، وهي خاصية الترجمة باللغة العربية ، وموقع دارداركم يزوره قرابة المليون كل يوم ، لذلك انصحك بهذا الموقع .


Megashare

من افضل المواقع لمشاهدة الافلام مجانا بدون ازعاج، لقد قمت باستخدامه ، ويوفر مجموعة رائعة من الافلام ومسلسلات والمزيد. لا تحتاج الى السجيل في الموقع ، يمكنك مباشرة المشاهدة والاستمتاع بافلامك المفضلة ، يجب عليك تجربة هذا الموقع .


TvMovielinks


انه محرك بحث رائع ، حيث يمكنك ايجاد روابط لجميع الافلام الجديدة ، حيث يمكنك بآطبع من خلال هذه الروابط مشاهدة الفيلم ، لذلك ليس عليك الان الذهاب للبحث في مواقع اخرى، اذهب الي هذا الموقع وابحث عن ما تحتاجه، وستجد لائحة عن الاماكن لمشاهدة ذلك.


Los Movies


...هو موقع حيث يمكنك مشاهدة افلام عاليية الدقة اونلاين ، بدون اعادة توجيه او راوبط مختصرة او طلب التسجيل، وما يميز الموقع ، ان يمكنك مشاهدة الافلام ليس فقط من الكمبيوتر بل كذلك من الندرود و اي او اس .


Nyoo TV


هذا الموقع لعشاق بوليوود، الاشخاص الذين يحبون مشاهدة الافلام الهندية، انه الموقع الافضل حاليا ، ستتمكن من مشاهدة اجدد المسلسالات والافلام مجانا .


Hulu


هو موقع رائع كذلك ، ولاكثر شعبية في ايامنا، ستتمكن من مشاهدة برامج تلفازية واجدد الافلام اونلاين ، لذلك اذهب اليه واستمتع.


ماي ايجي 


من بين افضل المواقع العربية لتحميل الافلام مجانا مع الترجمة العربية، هذا الوقع تخصصه عام يوفر كل ما تحتاجه لتحميله ، وبالاخص الافلام ، كما يوفر مسلسلات من كل الانواع يمكنك تحميلها من العديد من السيرفيرات .


Film.fm


يعطيك واجهة متكاملة لاختيار اي فيلم للمشاهدة ، يمكنك كذلك اختيار نوع الفيلم الذي تريده والموقع سيوفر لك الكثير من الفالام من ذلك النوع. بعد اختريارك للفيلم الذي ستشاهده ، يمكنك ايضا اختيار الترجمة التي تريدها علي الفيلم .

iMovieTube


هذا الموقع يعطيك افضل مجوعة افلام قانونية ، اي افلام مرخصة لمشاهدتها مجانا على الانترنت  ، المشاهدة ممتعة على هذا الموقع بدقة عالية.HD.، لذلك قم بالبحث عن الفيلم الذي تريدها واستمتع.


FreeFullMovies


هذا الوقع ايضا رائع، تم انشاءه منذ 2008 ويعمل بشكل رائع منذ ذلك الوقت. مجموعة الافلام يتم تحديثها بانتظام، لا تحتاج للتسجيل في الموقع للمشاهدة .


YouTube-Movies


 يوفر مجموعة رائعة من افضل الافلام. الجودة رائعة ، وموقع مجاني، لذلك اذهب الى اليوتوب لانه الكان الافضل لمشاهدة الافلام .






الدار داركم:
http://adf.ly/G8rue

Movie2K
http://adf.ly/G8s18

المواقع لتحميل الافلام

myegy
http://adf.ly/G8sF5

torrentbutler
http://adf.ly/G8sKT


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013