Blogger Widgets

لا تفوت افضل البرامج لهذا الاسبوع 5

13:14 | | | 1 تعليق
Mac_OS_X_Software
اهلا احبائي الكرام .
في هذا الموضوع ، وكما تعودنا ، سنتطرق لافضل البرامج التي أصدرت هذا الاسبوع ، وهو الاسبوع الخامس .
اذا فاتتك الاسابيع الفائتة عن افضل البرامج، يمكنك الرجوع اليها عبر الروابط التالية:

الدرس 35 : لا تفوت افضل البرامج لهذا الاسبوع 4#
12: افضل البرامج لهذا الاسبوع3
افضل البرامج هذا الاسبوع 2
لا تفوت افضل التطبيقات هذا الأسبوع



Photo Magician 2.3.6.1

photo-magician,U-F-366567-3


هو برنامج مجاني لتحويل الصور على الويندوز، هذا البرنامج هو قطعا الاسرع في سوق ،من اجل تحويل و تغيير حجم الصور. Photo Magician سهل الاستخدام وقد اثبت هذا التطبيق فعاليته بشكل لا يصدق.
bandizip,U-E-366566-3


Bandizip 2.08 هو ايضا برنامج مجاني ومهمته تتجلى في ضغط الملفات كالبرنامج الشهير وينرار. ما يميز هذا البرنامج هو سهولة الاستخدام بالاضافة الى دعمه للعديد من الصيغ المشهورة كwinrar ،زيادة على ذلك ، فهو يشمل على خوارزمية فعالة لضغط و استخراج المحفوظات بسرعة عالية ، وأيضا يمكنك نقل بسهولة الملفات.
streamwriter,U-H-366569-3

هو تطبيق مجاني لتسجيل الموسيقى من محطات الاذاعة من خلال الويب. ويمكنك ايضا مراجعة موضوع الاستماع الى الراديو من جميع انحاء العالم ، تكلمنا فيه عن كيفة اختيار البلاد ثم اختيار محطة الاذاعة التي تعجبك ، وايضا عن كيفية تسجيل مقطع عند الاستماع للراديو .

WakeOnLan 3.5.4

wakeonlan,U-I-366570-3

يمكن للمستعمل  من معرفة حالة الاجهزة ، التي قام بتسجيلها مسبقا في البرنامج ، ويمكنكه عن بعد بتشغيل جهاز معين، وهذه ليست الميزة الوحيدة الذي يقدمها هذا البرنامج، لانه يمكنك ايضا من اعادة تشغيل او ايقاف، اغلاق ، العديد من الاجهزة عن بعد.

Spybot 2

spybot2,U-G-366568-3

هو برنامج مخصص لإزالة برامج التجسس والبرامج الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . وكما هو متعارف عليه ، العديد من هذه البرامج الخبيثة القادرة على دخول أجهزة الكمبيوتر لدينا بسهولة وبدون سابق انذار. لذلك جاء هذا البرنامج لازالة هذه التهديدات بسرعة و كفاءة. بالاضافة الى ذلك، سيوفر الحماية لمتصفحك و النظام الخاص بك.
للتحميل اضغط هنا

لا تنسى ان تشارك الموضوع مع اصدقائك،
وايضا نقبل جميع اقتراحاتك في التعليق،

قد يهمك ايضا ان تقرأ هذه المواضيع:


هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة ©2013