Blogger Widgets

لا تفوت افضل البرامج لهذا الاسبوع 6

13:47 | | | 0تعليقات

 كالعادة احبائي الكرام، سنتطرق انشاء الله الى افضل البرامج التي اصدرت هذا الاسبوع ، ويمكنك الرجوع الى السلسلة من خلال ما يلي:

لا تفوت افضل البرامج لهذا الاسبوع 5

الدرس 35 : لا تفوت افضل البرامج لهذا الاسبوع 4#

12: افضل البرامج لهذا الاسبوع3


افضل البرامج هذا الاسبوع 2


لا تفوت افضل التطبيقات هذا الأسبوع 1



AVS Video Recorder 2.5.2.80


AVS Video Recorder

هو برنامج مجاني يمكنك التقاط الفيديو من خلال الكاميرا الخاصة بك ، ويدعم العديد من الصيغ: DV,  mini DV  HD، الفيديو اذا سيتم تحويله مباشرة الى القرص الصلب ، اذا كانت لديك كاميرا عالية الدقة و تريد تصغير حجم الفيديو ، فكما تعلمون هذه الانواع من الكاميرا قد تسجل ما يفوق 6 جيجا لمدة صغيرة نسبيا ، اذا هذا البرنامج يمكنك من تحويل صيغة الفيديو الاصلي الى صيغة..MPEG-2 ، حيت هذه الصيغة لا يتطلب مساحة كبيرة .

Skype 6.1.0.129


Skype 6.1.0.129

الاصدار الاخير من هذا البرنامج، حل محل البرنامج الشهير  Skype Windows Live Messenge هو برنامج مجاني ، وهو مرجع متخصص في الاتصال الهاتفي عبر الانترنت. ليس هذا فقط ، بل يمكنك تبادل الحوار مباشرة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك     

مهما كان نوع هذا الحوار، اما من خلال لوحة المفاتيح او الميكروفون او حتى كاميرا ويب . 

لتحميل البرنامج اضغط هنا .

Free Download Manager 3.9.2


Free Download Manager 3.9.2

هو مدير للتحميل المجاني الحر، (تحت ترخيص GNU) ، حيث يدعم البروتوكول.http, Https, FTP et BitTorrent، يحتوي العديد من الميزات مع جميع المزايا التي يوفرها برنامج Flashget ، حيث يمكنك من تسريع التحميل عن طريق قطع الملفات الى عدة اجزاء وتحميلهم في نفس الوقت .

لتحميل البرنامج اضغط هنا .

Mozilla Firefox 19.0 beta 1


Mozilla Firefox 19.0 beta 1

ها هو الاصدار الجاري تطويره من فايروفوكس  ، المتصفح الشهير من مؤسسة موزيلا . البرنامج يدعم الآن تكنولوجيا Direct2D  l'API Audio Data.، في هذا الاصدار ، المتصفح قادر الآن على تجنب تشنج الاضافات(QuickTime, Flash, Silverlight...) ، حيث في حالة تشنج احدها ، التطبيقات الاخرى ستعمل عاديا ، وهكذا يتم تجنب تشنج المتصفح. في الاخير هناك وظيفة اخرى جديدة على متصفح فايروفكس وهي "telemetry" او القياس باللغة العربية ، يمكنك الذهاب اليها من خلال عنوان الشريط التالي   about:telemetry

لتحميل البرنامج اضغط هنا 

DFX 11.108


DFX 11.108


هو ايضا برنامج مجاني ، مطور لتساعدك على الحصول على افضل جودة للصوت ، في الواقع المهمة الرئسية للبرنامج هو تحسين الصوت لمختلف قارئي الميلتيميديا، حيث تتيح لك الحصول على صوت عالي الجودة و الوضوح ، وايضا عند مشاهدة الافلام او الاستماع الى الموسيقى ، وايضا اذا كنت مثلا تتكلم مباشرة من الانترنت .

لتحميل البرنامج اضغط هنا 



هل أعجبك الموضوع ؟

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013